القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنزيل "تطبيق التيمز" مباشر //Microsoft Teams عربي للهواتف الجوال

تحميل وتنزيل "تطبيق التيمز" مباشر Microsoft Teams عربي للهواتف الجوال يعتبر برنامج تيمز teams أحد أهم برامج التعليم عن بعد ،التي يكثر البحث عنها في الآونة الأخيرة من قبل المعلمين والطلاب ،من وخاصة بعد انتشار جائحة كورونا ،حيث يمكن برنامج تيمز المستخدمين من إنشاء فصول افتراضية.


حيث أن تطبيق تيمز يستطيع المستخدم من حضور الاجتماعات وغرف الفيديو كونفرنس ،وهو برنامج يمتاز بسهولة الاستخدام والوضوح التام في نقل الصوت والصورة أون لاين،وجمع عدد غير محدود من المشتركين في غرفة واحدة .

برنامج teams للتعليم عن بعد،هو أحد  برامج شركة مايكروسوفت للبرمجيات، حيث يعتبر البرامج رقم واحد استخداما في التعليم والإلكتروني في المدارس والجامعات نظرًا إلى مدى دقة هذا البرنامج.

ومن أهم مميزات برنامج تيمز أنه يمكن المستخدم من عمل صفوف افتراضية تتكون من عدد لا محدود من الطلاب،إضافة إلى سهولة الاستخدام والوضوح التام وعدم التسبب في حدوث أية أعطال عند تشغيله على الهاتف الجوال أو على الحاسوب.

تحميل برنامج teams للتعليم عن بعد على جهاز الكمبيوتر :

يُمكن لكل الراغبين في تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز teams للتعليم عن بُعد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من خلال الخطوات التالية :

  • أولا الدخول إلى موقع شركة مايكروسوفت الرسمي “من هنا“
  • ثم الضغط على All Microsoft الموجودة أعلى يسار الشاشة.
  • ثم اختيار Microsoft teams،من قائمة software .
  • ومن صفحة التطبيق، يتم الضغط على Download teams الموجودة بالأعلى.
  • بعدها سيتم الانتقال إلى صفحة التحميل ويجب تحديد الاختيار إما تحميل على الكمبيوتر download for desktop أو التحميل على الجوال download for mobile.

تحميل تطبيق تيمز للهواتف أندرويد أو أيفون :

من أهم مميزت هذا البرنامج أنه يمكن المستخدمين من الدخول غلى غرف الفيديو كونفرانس والفصول الافتراضية من خلال الهاتف النقال أيضا ،حيث يمكن لكل الطلاب تحميله عبر متجر التطبيقات كالتالي :

الرابط المباشر لتحميل برنامج تيمز لأجهزة الأندرويد من هنا.

الرابط المباشر لتحميل برنامج تيمز للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الـ iOS سواء الآيفون أو الأيباد عبر أبل ستور من هنا.

 

وفي كل الحالات وبعد تثبيت التطبيق يتم تسجيل الدخول مباشرةً بالاعتماد على بيانات حساب مايكروسوفت.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات